حنين الحب
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائره يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا

او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي سنتشرف بتسجيلك


شكراادارةلمنتدي



 
الرئيسيةالبوابة*مكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حسين الجسمي قبل وبعد...

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
admin
المدير العام
avatar

ذكر عدد المساهمات : 185
تاريخ التسجيل : 19/12/2009
العمر : 30

مُساهمةموضوع: حسين الجسمي قبل وبعد...   2010-01-29, 8:25 am


علي راي المثل يخلق م الشبه اربعين

كانت
مفاجاة نهاية عام 2009 هو النيولوك الجديد اللي عمله الفنان الخليجي حسين
الجسمي اللي نقص وزنه بشكل غريب جد كمان الالبوم الرائع اللي نزل به ...
يلا نشوف الصور ..........

********
حسين الجسمي زمان :
>
>
>
>
>



اما دلوقتي :

<
<
<
<




ولا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حسين الجسمي قبل وبعد...
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
حنين الحب :: ¨'°OO°'¨ منتدى الصور ¨'°OO°'¨ :: صور الفنانين والفنانات-
انتقل الى: